أكلوا موز وتفاح ببلاش.. 4 أشخاص يقتلون سائق في الإسكندرية

02:19 م الجمعة 26 أبريل 2019
أكلوا موز وتفاح ببلاش.. 4 أشخاص يقتلون سائق في الإسكندرية

ارشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

لقي سائق مصرعه ضربا بـ"شومة" على رأسه وأصيب شقيقه في مشاجرة مع 4 مسجلين جنائيا في عزبة البكاتوشي بدائرة قسم شرطة الرمل ثان شرقي الإسكندرية.

وتلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد وجود مشاجرة ومتوفي بعزبة البكاتوشي.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين طرفين هما "رمضان. أ. ع. ز" 44 عاما، سائق، وشقيقيه "عمرو. أ. ع. ز" 27 عاما، فكهاني، و"محمود. أ. ع. ز" 23 عاما، فكهاني، جميعهم مقيمين بعزبة البكاتوشي، طرف أول، و"سليمان. ح. ع. ح" وشهرته "سليمان الجزار"، 33 عاما، عاطل، له معلومات جنائية "سرقة - ضرب - تشرد"، و"إبراهيم. أ. إ. م" وشهرته "إبراهيم حلاوة"، عاطل، 33 عاما، له معلومات جنائية "مطواة – سرقة"، و"إسلام. أ. إ. م" وشهرته "إسلام حلاوة" 30 عاما، له معلومات جنائية "ضرب - اتلاف – مطواة"، و"إيهاب. ح. ع. ح" 39 عاما، عامل بورشة ألوميتال.

وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب تناول أفراد من الطرف الثاني عدة ثمرات من الموز والتفاح من عربة فاكهة يملكها الطرف الأول ورفض دفع ثمنها.

وتطورت المشادة بين الطرفين إلى مشاجرة اعتدى على إثرها الطرف الثاني علي أصحاب عربة الفاكهة بالشوم، ما أسفر عن وفاة الأول وإصابة الثاني.

ألقي القبض على طرفي المشاجرة واعترفا في التحقيقات بارتكاب الواقعة، وجرى نقل جثة المتوفي لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة والمصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم في قسم شرطة ثان الرمل، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

إعلان

إعلان

إعلان