إعلان

بالصور.. إقبال متوسط في انتخابات الصيادلة بالوادي الجديد

12:49 م الثلاثاء 16 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

شهدت انتخابات نقابة الصيادلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، إقبالًا متوسطًا على صناديق الاقتراع بمقرات النقابة بالمحافظة، بإشراف قضائي من المستشار وليد حنفي محمود عضو مجلس الدولة، حيث بدأ التصويت في التاسعة صباحا.

وتضم الجمعية العمومية للنقابة بالوادي الجديد 138 عضوًا لهم حق التصويت، إذ يشترط أن يكون الصيدلي مسددا لاشتراكات النقابة حتى عام 2018 مع استثناء من هم فوق الـ 60 عامًا لكونهم معفين من سداد الاشتراكات.

ويتنافس في انتخابات النقابة الفرعية للصيادلة مرشحين على مقعد النقيب الفرعي للمحافظة، و13 مرشح على مقعد النقيب العام لصيادلة مصر، ويختار الناخب 3 من بين 23 مرشحًا للنقابة العامة فوق السن، ويختار 3 من بين 21 مرشحًا تحت السن، كما يتنافس 4 مرشحين على 3 مقاعد في النقابة الفرعية فوق السن، ويتنافس 6 مرشحين على 3 مقاعد تحت السن، أما منطقة جنوب الوجه القبلي فيتم اختيار مرشح من بين 6 مرشحين.

كانت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة، قد أعلنت صباح اليوم الثلاثاء، فتح باب التصويت بالانتخابات على مستوى كل المحافظات، لاختيار النقيب العام، ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة، ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وأعضاء المجالس الفرعية.

فيديو قد يعجبك: