• حازم إمام: اتحاد الكرة المصري لن يشارك في تنظيم كأس أمم أفريقيا - صور

    05:57 م الإثنين 01 أبريل 2019

    الإسكندرية – محمد البدري:

    قال حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، نجم نادي الزمالك السابق، إن اتحاد الكرة لن يشارك في أي من اللجان المنظمة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في مصر منتصف العام الجاري، مشيرًا إلى أنه جرى تشكيل لجنة تابعة لمجلس الوزراء للإشراف على البطولة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

    وأضاف "إمام" أن ذلك الإجراء جاء عقب ما حدث من انتقادات بعد كأس العالم الأخير وخروج مصر بدون إحراز أي نقاط، متابعا "رد الفعل عقب أي هزيمة صعب وتم توجيه التهم إلى اللاعبين واتحاد الكرة، وكأنه يجب أن يكون هناك كبش فداء، وذلك على الرغم من خسارة دول أخرى".

    جاء ذلك خلال الندوة التي أقيمت تحت عنوان " كأس الأمم الأفريقية.. تشجيع بلا تعصب" اليوم الإثنين، على هامش معرض الإسكندرية الدولي للكتاب بمكتبة الإسكندرية، بحضور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، وأدارت الندوة الكاتبة الصحفية أميرة فتحي.

    وأشار "إمام" إلى أنه يتمنى نجاح مصر في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية كاملة، وازدهار منظومة كرة القدم ليس فقط على مستوى اللاعبين وإنما على المستوى الجماهيري أيضًا.

    وردًا على الانتقادات التي واجهت مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك، قال نجم الزمالك، "لم يكن لدينا رفاهية الوقت"، مشيرًا إلى أن ملعب برج العرب تحمل الكثير من المباريات في فترة قصيرة، حيث استضاف 43 مباراة في 8 أشهر، إضافة إلى التمارين ومباريات المنتخب، في حين أن ملعب "أنفيلد" الإنجليزي يستقبل مباراتين فقط في الأسبوع، مبينا أن كثرة اللعب تنهك الملاعب وهذا شيء معروف في كل دول العالم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان