إعلان

"غدر الخال".. حبس سائق سرق سيارة ابنة شقيقته لابتزازها في بنها

02:40 م الأربعاء 27 مارس 2019

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية – أسامة علاء الدين:

أمرت النيابة العامة ببنها، اليوم الأربعاء، بحبس سائق سرق سيارة ابنة شقيقته، وذلك بقصد ابتزاز المجني عليها للتحصل منها على مبالغ مالية، 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورد بلاغ للعميد أحمد رشدي مأمور قسم شرطة ثان بنها من "ر ر س" 23 عاما، صاحبة "كوافير حريمي"، أنها أثناء ترك سيارتها بأحد الشوارع الجانبية ببنها، وحال عودتها اكتشفت سرقتها، ولم تتهم أحدًا بارتكاب الواقعة.

جرى تشكيل فريق بحثي برىاسة العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية، جرى التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة كل من "يوسف م ا"، 43 عاما، سائق، "خال المجني عليها"، "محمد م ف"، 41 عاما سائق، وذلك بقصد ابتزاز المجني عليها والتحصل منها على مبالغ مالية نظير إعادتها.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد سامي معاون رئيس المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وذلك لمرور الأول بضائقة مالية وعلمة بثراء المبلغة "ابنة شقيقته" فاتفق مع الثاني على الاستيلاء على السيارة، وقدم له مفتاح مصطنع قام بإعداده مسبقا وقاما بالاستيلاء على السيارة.

جرى ضبط السيارة المستولى عليها والتحفظ عليها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1581 جنح قسم ثان بنها لسنة 2019م، بالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمان 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: