إعلان

ضبط مصنعين لمنتجات الألبان بدون ترخيص في الإسكندرية

04:56 م الأحد 10 مارس 2019

مصنع البان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

داهمت أجهزة مديرية التموين والتجارة الداخلية مصنعين لمنتجات الألبان بدون ترخيص في منطقة النهضة التابعة لإدارة العامرية غربي الإسكندرية، وضبطت نحو 3 أطنان من منتجات الألبان ومواد التصنيع.

صرح بذلك المحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، اليوم الأحد وقال إن شكوى وردت إلى مديرية التموين والتجارة الداخلية بشأن وجود مصانع منتجات ألبان بدون ترخيص بمنطقة النهضة، نفذت على إثرها حملة إدارة تموين العامرية برئاسة جابر عبد الله مدير وفريق العمل التابع لها لمداهمة المصانع.

وضبطت الحملة في المصنع الأول 455 كيلو جبن تركي أقراص زنة الواحد 13 كيلو، 40 جوال ملح تصنيع بإجمالي وزن يصل إلى 2 طن، 3 مكابس تصنيع و140 من عبوات التعبئة وكمية من مكونات التصنيع.

فيما ضبط بالمصنع الثاني 312 كيلو جبن تركي أقراص زنة الواحد 13 كيلو جرام، 8 أجولة ملح تصنيع بإجمالي وزن يصل إلى 400 كيلو، أحواض تجميع ألبان ومكابس تصنيع منتجاتها، و100 من عبوات التعبئة.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أنه جرى تحريز المضبوطات وتحرير محاضر تصنيع منتجات ألبان بدون تراخيص من الجهات المختصة، وجاري عمل الإجراءات القانونية اللازمة لعرضها على وكيل النائب العام.

فيديو قد يعجبك: