إعلان

تعليم بالقليوبية: الانتهاء من تدريب طلاب التربية العملية بـ 6 جامعات

02:01 م الخميس 05 ديسمبر 2019

مديرية التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أعلن طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، الانتهاء من أعمال التدريب الميداني لطلاب التربية العملية بالجامعات المصرية المختلفة، والمتدربين بمدارس المحافظة خلال الفصل الدراسي الأول.

وأشار "عجلان"، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أنه جرى تذليل كافة الصعوبات وتوفير البيئة المناسبة لإكسابهم الخبرات التعليمية والتدريبية، وتنمية قدراتهم التدريسية، وعمل سلسلة من الملتقيات للتربية العملية لتنمية قدرات الطلاب على التعامل مع الواقع التعليمي وتنمية الوعي المهني لديهم.

وأضاف "عجلان"، أنه جرى تدريب طلاب التربية العملية من جامعات "بنها، والقاهرة، وعين شمس، وحلوان، والزقازيق، والسادات" بمختلف الكليات، وعدد من المعاهد من بينهم الخدمة الاجتماعية "ببنها، وجاردن سيتي، وحلوان" والمعهد العالي للتعاون الزراعي، وكليات "التمريض، والألسن، ودار العلوم، وعلوم الإعاقة" وغيرها من الكليات.

وأوضح "عجلان"، أنه جرى الانتهاء من الحصر المبدئي لتوزيع طلاب التربية العملية داخل مدارس محافظة القليوبية، وبلغ الإجمالي المبدئي للطلاب المتدربين من 6 جامعات مصرية، و24 كلية ومعهد بتوزيع 10221 طالبًا وطالبة.

فيديو قد يعجبك: