إعلان

بالصور.. وزير التموين يفتتح "هايبر" للسلع الغذائية بأسوان

01:25 م الخميس 28 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران:

افتتح الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الخميس، فرع "هايبر ماركت" بمنطقة دراو بمحافظة أسوان، التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة، المملوكة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وتبلغ مساحة الـ"هايبر ماركت" 600 متر، مقسمة ما بين فرع التجزئة ومخزن جملة حديث، وثلاجة تبريد وتجميد وثلاجات عرض للحوم والأجبان.

وشدد المصيلحى، على ضرورة استمرار الشركة القابضة في إمداد فروع الجملة وفروع المجمعات الاستهلاكية وكافة منافذ التوزيع الأخرى من بقالي التموين، وفروع مشروع "جمعيتي" بكافة السلع التموينية الأساسية، والسلع الغذائية والخضر والفاكهة، وكذا إمداد الفروع البيعية باللحوم الطازجة والدواجن واللحوم المجمدة أول بأول، لتلبية احتياجات المواطنين.

ووجه المصيلحي مديرية التموين والتجارة الداخلية، بتكثيف الرقابة على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من انضباط حركة الأسواق، واستمع الوزير لمطالب المواطنين وانطباعهم عن الخدمات التموينية المقدمة له.

من جانبه أشار اللواء أحمد حسنين، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إلى أهمية تواجد شركة الجملة بكافة محافظات الجمهورية، لما لديها من قدرات توزيعية وتخزينية عالية، تمكنها من صرف المقررات التموينية والبيع الحر للمواطنين بانتظام، مما يساهم فى ضبط الأسواق وإحداث توازن حقيقي.

فيديو قد يعجبك: