إعلان

اغتصب خطيبته السابقة وخنقها.. إحالة أوراق عامل بالقليوبية إلى المفتي

06:19 م السبت 19 أكتوبر 2019

جريمة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم السبت، بمعاقبة "م. ش."، بإحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية، للتصديق على حكم إعدامه لاتهامه بقتل خطيبته وخنقها وكتم أنفاسها.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بورود بلاغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة من "ع. أ." 53 سنة، ربة منزل، بغياب ابنتها "ر. م." 19 سنة، عاملة، ولم تشتبه في غيابها جنائيًا، وجرى اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيبة في حينه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3760 لسنة 2019م.

وتشكل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث، وجرى التوصل إلى وجود اتصال هاتفي بين المتغيبة و"م. ش." ميكانيكي سيارات كان خطيب المجني عليها، منذ عامين، وانفصلا بسبب ظروفه المادية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وجرى ضبطه وباصطحابه لمنزله، تبين وجود الجثة في حالة انتفاخ وبروز لسان وترتدي كامل ملابسها، وتبدو عليها علامات الخنق.

واعترف المتهم بمعاشرتة له معاشرة الأزواج والاعتداء عليها جنسيًا، وعقب ذلك انتابتها حالة عصبية فقام بالضغط على فمها ورقبتها، بسب صراخها حتى لا يسمع الجيران صراخها حتى فارقت الحياة.

ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، وجرى التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بحبسه وإحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: