إعلان

علاقة محرمة وراء العثور على جثة عامل في الفيوم

11:58 م الجمعة 18 أكتوبر 2019

جثة _أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم– حسين فتحي:

كشفت المباحث الجنائية في الفيوم، لغز العثور على جثة سائق "ترويسكل" على شاطئ بحيرة قارون، وغارقة في الدماء.

وكان اللواء عادل الطحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بالعثور على جثة "مسعود س." 48 سنة سائق "تروسيكل" ومقيم في قرية الخلطة، وفيها إصابات بالرأس، ملقاة على الطريق السياحي جنوب بحيرة قارون.

وأشارت التحريات التي قادها العقيد مصطفى حسن رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع غرب الفيوم، إلى أن المجني عليه يعمل في جمع القمامة، مستخدمًا "تروسيكل"، وأن وراء مقتله زوجته "ف. س." 35 سنة، ربة منزل، وخطيب ابنتها "م. ع." 24 سنة، وصديقه "ح. ع." 20 سنة.

وأضافت التحريات، أن الزوجة اتفقت مع خطيب ابنتها على الخلاص من زوجها، بعد معرفته الأخير بوجود علاقة غير شرعية بينهما، وأنه يتكتم على هذه العلاقة من أجل زواج ابنته.

وأوضحت التحريات، أنه في ليلة الحادث اتفقت الزوجة مع زوجها على التنزهه بصحبة خطيب ابنتهما على شاطئ بحيرة قارون، واتفقا مع صديق خطيب الإبنة -المتهم الثالث- الذي حصل منهما على مبلغ 6 آلاف جنيه، لإنهاء حياة رب الأسرة، وانتهز الثلاثة فرصة قربهما من بحيرة قارون، وأنهالوا على المجني عليه بالشوم، وتركوه غارقًا في دمائه.

وألقي القبض على الزوجة، وخطيب ابنتها وصديقه، الذين اعترفوا جميعًا بارتكاب الجريمة، وأخطرت نيابة أبشواي والتي تتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: