إعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالحشيش بكفر الشيخ

02:10 ص الأحد 13 أكتوبر 2019

حشيش _أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، القبض على أربعة أشخاص كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيًا تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش، وبحوزتهم كمية كبيرة من الحشيش وبعضًا من الأسلحة والطلقات النارية والأسلحة البيضاء بدائرة مركز شرطة البرلس.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة البرلس تشكيلا مكون من 4 أشخاص تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش وبحوزته كميات من الحشيش والأسلحة النارية بدائرة المركز.

وردت معلومات للرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، بإشراف العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، بتكوين 4 أشخاص 3 منهم يقيمون بدائرة مركز شرطة البرلس، ورابعهم يقيم بمحافظة الإسكندرية للاتجار في مخدر الحشيش، وذاع صيتهم بدائرة المركز.

وبتكثيف التحريات تبين أن التشكيل العصابي يضم كل من "إ.م"، 29 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 4 قضايا، و"م.ا"، 30 سنة، سباك، السابق اتهامه في جنحة ضرب وإحداث عاهة، و"ش.ر"، 33 سنة، سائق توك توك، والسابق اتهامه في قضيتين مخدرات ويقيمون بدائرة مركز البرلس و"ح.ص" 34 سنة، عاطل، ويقيم بدائرة كرموز بالإسكندرية.

كما أسفرت التحريات بإشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، عن اتخاذ التشكيل العصابي لقرية الربع دائرة مركز شرطة البرلس، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى، مستخدمين فى ذلك مركبة بخارية"توك توك" يقودها المتهم الثالث.

وبتقنين الإجراءات شُكلت مأمورية أسفرت عن ضبطهم حال استقلالهم المركبة البخارية "توك توك"، بذات المنطقة، وبحوزتهم 12 فرش حشيش زنة كيلو و320 جرامًا، وفرد خرطوش عيار 12 مللي مترًا، وعدد 8 طلقات من ذات العيار، وبندقية خرطوش أجنبية الصنع "مطموسة الأرقام"، ومطواه قرن غزال، ومبلغ مالي قدره 4700 جنيه، و4 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، واستخدام التوك توك فى عملية النقل والترويج.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: