إعلان

اعتدى عليها جنسيًا وخنقها بملابس شقيقها.. تأجيل محاكمة قاتل طفلته بالعاشر

05:50 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

الطفلة بسملة والاب المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم، رئيس المحكمة، تأجيل محاكمة عامل، إلى جلسة الدور الأول من شهر ديسمبر المُقبل للمرافعة على خلفية اتهامه بقتل نجلته خنقًا حتى الموت، وهتك عرضها في شهر رمضان من العام الماضي.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغٍ لقسم شرطة ثان العاشر من رمضان، من شريف. ط. م. م. 33 سنة، عامل بمصنع شاي بالمنطقة الصناعية الثالثة، ومُقيم بدائرة القسم، بأنه حال تواجده في عمله تلقى اتصالًا تليفونيًا من جيرانه، يُفيد بوفاة ابنته "بسملة" 9 سنوات داخل المنزل.

وعندما وصلت قوات الأمن وجدت الطفلة المتوفاة مسجاة على ظهرها أمام دورة المياه، وبمناظرتها تبين أنها ترتدي ملابس منزلية، وأنها مصابة بجرح طعني بالبطن وسحجة بالوجه بجوار الأنف، وآخر باليد اليسرى، فيما تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود أي بعثرة بمحتوياتها، وعدم سرقة أي من محتويات الشقة.

وكشفت جهود فريق البحث الجنائي، ارتكاب والد الطفلة "المُبلغ" للواقعة، وقتل ابنته، وبمواجهته أقرّ بأنه عقب انفصاله عن والدة الطفلة "المجني عليها" وشقيقها التوأم، تزوّج من فاطمة. الـ. م. أ. 34 سنة، ربة منزل، مُقيمة بقرية بني شبل بالزقازيق، مشيرًا إلى أن زوجته الأخيرة ضاقت بالحياة مع أبنائه، وغادرت المنزل ليلة الحادث، متوجهة إلى منزل أهلها بالزقازيق.

وأشار المتهم، إلى أنه يمر بظروف مالية سيئة، فقرر التخلص من ابنته والتخلي عن نجله، وعقب تناول وجبة السحور ليلة الحادث، دخل إلى حجرة المجني عليها، أثناء نومها، وطعنها بسكين مطبخ، وللتأكد من موتها خنقها ببنطلون شقيقها التوأم.

وكشف التقرير الأولي للطب الشرعي بمحافظة الشرقية، الإثنين الماضي، أن العامل، المتهم بقتل نجلته الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات، حاول الاعتداء عليها جنسيًا، وتخلّص منها خشية افتضاح أمره.

"بابا هو اللي قتلها".. جملة لخص بها الطفل فارس شريف، 9 سنوات، ما حدث لشقيقته التوأم "بسملة" التي طعنها والدها بسكين مطبخ، وخنقها ببنطلون شقيقها.

وتابع الطفل في تصريحات لـ"مصراوي": "بابا مش بيصوم رمضان.. هو قتل أختي وهي نايمة، بس أنا شوفته وعملت نفسي نايم علشان مش يقتلني أنا كمان"، قبل أن يُكمل حديثه ببراءة: "كنت بحوش من مصروفي علشان أجيب لها حلويات".

فيما لفتت والدة الطفلة، إلى أن المتهم حاول الاعتداء على ابنته من قبل، قائلة "قولت لها قبل كده لو حاول يلمسك تاني صرخي ونادي على الجيران"، موضحةً أن ابنتها أخبرتها من قبل عن محاولة طليقها "المتهم" ملامسة مناطق حساسة بجسدها.

وأشارت الأم المكلومة، في أقوالها أمام النيابة أنها منفصلة عن المتهم منذ فترة، ومتزوجة، وأن ابنتها "المجني عليها" كثيرًا ما أخبرتها بأن والدها يُشاهد الأفلام الإباحية، ويطلب منها مشاهدتها.

وجرى التحفظ على المتهم، وضُبط السكين المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1630 إداري ثان العاشر لسنة 2017، وبالعرض على النيابة، قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان