إعلان

المنتخب القومي للمصارعة يحصد جميع الميداليات الذهبية في البطولة العربية بشرم الشيخ

02:36 م الأحد 29 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

استطاع المنتخب القومي للمصارعة حصد جميع الميداليات الذهبية في البطولة العربية المقامة بشرم الشيخ حيث حصد المنتخب 10 ميداليات ذهبية في الأوزان المختلفة.

وشاركت في البطولة 8 دول عربية هي "مصر- تونس- لبنان- الأردن- السعودية - اليمن- الإمارات- سوريا- السودان".

وظهر المنتخب المصري للمصارعة بصورة مشرفة في البطولة بقيادة مدربه كابتن محمد دعوة ابن جنوب سيناء، ومؤسس اللعبة بجنوب سيناء، وذلك في حضور كمال بوعزيز، رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة ومندوبة الاتحاد الدولي للمصارعة، واللواء عصام نوّار، رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، والعميد إبراهيم عادل، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، والمدربين حسام مصطفى، ومحمود الوفائي، وكان من أبرز المصارعين المشاركين حسن حسن الثالث على مستوى العالم.

من جانبه أكد الكابتن محمد دعوة، مدرب منتخب مصر أن المنتخب المصري للمصارعة في أفضل حالاته ومؤهل لحصد بطولات دولية وعالمية الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن سعيد بتوليه مسئولية تدريب المنتخب المصري للمصارعة للمرة الثانية، مشيرًا إلى أنه أسس ونشر اللعبة في جنوب سيناء، وبها لاعبين الآن على طريق البطولة، وأكد أن المنتخب المصري في البطولة العربي حصل على كأس البطولة و10 ميداليات ذهبية.

والكابتن محمد دعوة من أبناء جنوب سيناء، وأسس اللعبة بالمحافظة، بعدد من فرق الناشئين، حتى أصبح للعبة المصارعة قاعة كبيرة في جنوب سيناء، ويعتبر الشخصية الرياضية الأولى في المحافظة.

فيديو قد يعجبك: