إعلان

"أنا حامل".. قصة فتاة استدرجها خالها لممارسة الجنس معه

02:34 م الأربعاء 27 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

"الخال والد" جمله تتردد بين الأسر المصرية بصفة مستمرة، إلا أن الوضع اختلف تماما بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، حينما تجرد الخال من الطبيعة البشرية ليمارس الجنس مع ابنة شقيقته حتى حملت سفاحا منه.

البداية كانت بحضور فتاة إلى مركز شرطة السنبلاوين تطلب مقابة رئيس المباحث، وما إن دخلت إلى مكتبه انهارت بالبكاء لتكشف عن واقعة نزلت كالصاعقة: "أنا حامل من خالي".

لم تكن تمر تلك الكلمات على مسمع الرائد أحمد فريد عبدالمعطي، رئيس مباحث مركز السنبلاوين، كأي كلمة عابرة لمواطن يطلب تحرير بلاغًا الأمر الذي استدعى استماعه بإنصات لتروي الفتاة مأساتها كاملة، وتكشف عن اعتياد خالها ممارسة الجنس معها حتى أصبحت حاملا.

وقالت الفتاة "غادة. م"، 16 سنة، والتي حضرت بصحبة شقيقها إلى قسم شرطة السنبلاوين: "خالي كان يتردد على المنزل بصفة مستمرة مستغلا عدم وجود والدتي، وبدأ أكثر من مرة في طلب ممارسة الجنس معي حتى استسلمت لمطلبه، ومع مرور الوقت بدأت أشعر بآلام الحمل حتى وصلت إلى الشهر الثامن".

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز السنبلاوين من ضبط المتهم "محمد. ح"، 25 سنة، وبسؤاله في محضر الشرطة اعترف بالواقعة، وأن ما جرى بينهما كان برضائها.

حرر عن ذلك المحضر رقم 11192 جنح مركز السنبلاوين، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: