إعلان

مصرع 2 انهارت فوقهما الرمال أثناء التنقيب عن الآثار بالمنوفية

10:52 ص الجمعة 04 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

لقي شخصين مصرعهما، اليوم الجمعة، أثناء تنقيبهما عن الآثار في منزل بقرية كفر داود الجديدة بمركز السادات، انهارت عليهما الرمال وتكثف قوات الشرطة جهودها لاستخراج جثتهما.

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مركز شرطة السادات، بوفاة شخصين بناحية كفر داوود الجديدة نتيجة انهيار الرمال عليهما لقيامهما بالتنقيب عن الآثار.

وقال "ح. ا. م. ا" 36 سنة، عامل، ومقيم سلامون قبلي مركز الشهداء، و"م. ع. ر. ح" 52 سنة، مدرس ومقيم زاوية الناعورة مركز الشهداء، قررا بقيام كل من شقيق الأول وشقيق الثاني، و"ف. خ. ف. ع" 25 سنة، مؤهل متوسط، ومقيم سلامون قبلي مركز الشهداء، بالتنقيب عن الآثار في منزل الخامس بكفر داوود الجديدة، وحال ذلك انهالت الرمال على شقيقيهما الثالث والرابع ما أدى إلى وفاتهما، وما زالا أسفل الرمال.

وألقت وحدة مباحث المركز القبض على الخامس "صاحب المنزل" وبسؤاله قر بمضمون ما جاء بالفحص وجاري العمل على استخراج جثتي المتوفيين.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6051 جنح مركز السادات لسنة 2018، بالعرض على النيابة قررت حبس المتهم صاحب المنزل أربعة أيام على ذمة التحقيق ويراعى له التجديد في الموعد القانوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان