إعلان

بمساعدة الموظف المسؤول.. الاستيلاء على مقررات تموينية بـ29 ألف جنيه بالمنيا

12:50 م السبت 03 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

استولى بدالين تموينيين اثنين، داخل إحدى قرى مركز المنيا، وموظف في أحد مكاتب التموين، اليوم السبت، على مقررات تموينية بـ 29 ألف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد الفولي، المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة، التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبدالمنصف، إخطارًا من مباحث التموين، بورود معلومات أكدتها التحريات، بقيام بعض البدالين التموينيين بالاستيلاء على مقررات من الشركة المصرية لتجارة الجملة بدون وجه حق، عن طريق عمل تسويات وهمية لصرف مقررات المواطنين، بالاشتراك مع الموظف المختص بأحد مكاتب التموين في مركز المنيا، والمنوط به المراجعة والاعتماد ومخاطبة الشركة المصرية لتجارة الجملة لصرف تلك المقررات.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط كلًا من "ع. س. م" 33 سنة، بدال تمويني، وتبين أنه تلاعب في 2 تسوية واستولى على مقررات بقيمة 15 ألف و747 جنيه، و"ع. م. إ" 56 سنة، المدير المسؤول عن محل تموين ملك "س. ع. ح"، وتبيّن أنّه تلاعب في 2 تسوية واستولى على مقررات تموينية بقيمة 13 ألف و 362 جنيهًا، و"أ. ع. ع" 59 سنة، الموظف المسؤول عن الربط والمحاسبة بأحد مكاتب التموين.

بسؤال الأول والثاني بما جاء بالتحريات، أقرا بصحتها، وعللا ذلك بعدم علمهما بآليات تطبيق المنظومة الجديدة، وبسؤال الموظف أقر بتقديم الأول والثاني تلك التسويات على مسؤوليتهما؛ وعلّل عدم مراجعتها بسبب ضغط العمل، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم "1603 لسنة 2018 إداري مركز المنيا"، وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: