إعلان

مهرجان "يوم في حب مصر" لدعم الجيش والشرطة بشمال سيناء

11:17 م الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

 

أ ش أ

نظّمت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء مهرجانًا شبابيًا تحت عنوان "يوم في حب مصر" لدعم الجيش والشرطة في العملية الشاملة ضد الإرهاب.

وأقيم المهرجان في مركز شباب العريش تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، وبمشاركة إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة، والمهندسة ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور عبد الكريم الشاعر، وكيل مديرية التربية والتعليم، وناصر العزازي، مدير مركز شباب العريش، ومدحت سعد، مدير مركز شباب 6 أكتوبر بالعريش، وقيادات المجلس القومي للمرأة ومجلس الآباء والأمناء والمعلمين ومديري الادارات واللجان والمناطق الرياضية والأندية ومراكز الشباب وأكاديمية سيناء لرعاية الموهوبين رياضيًا وطلّاب كلية التربية الرياضية بجامعة العريش، وعدد من القيادات، وأسر الشهداء والمصابين وأولياء الأمور.

تضمن المهرجان عروضًا رياضية، وفنية قدمها الطلائع، والكورال، والفرق الفنية الفائزة بمراكز متميزة على مستوى الجمهورية.

وأكد إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة، أن المهرجان رسالة من طلائع وشباب سيناء لإعلان تأييدهم للعملية الشاملة لتطهير سيناء من العناصر الإرهابية.

بدورها، أكدت المهندسة ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم، أهمية المشاركة في هذا اليوم في حب مصر، ولدعم الجيش والشرطة في العملية الشاملة.

وأشار الدكتور عبد الكريم الشاعر، وكيل مديرية التربية والتعليم إلى أن الجيش والشرطة سينتصران على الإرهاب ليبدأ البناء والتعمير.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان