إعلان

رجل في بلاغ ضد زوجته: استغلت دخولي السجن وأنجبت من شقيقها

10:22 م الثلاثاء 04 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تباشر نيابة دكرنس تحت إشراف المستشار خالد خضر، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، تحقيقاتها فى بلاغ تقدم به سجين ضد زوجته يتهمها بالزنا وممارسة الرذيلة مع شقيقها وإنجابها سفاحًا منذ ثلاث سنوات.

وأضاف السجين في اتهامه لزوجته أنه اكتشاف الواقعة من بعض أقاربه.

وكان العميد محمد السعيد، مأمور سجن المنصورة العمومي، تلقى بلاغا من السجين "أ.ز"، الذي يقضي فترة عقوبة بالسجن 5سنوات فى اتهامة بقضية إتجار في المواد المخدرة، يتهم فية زوجته التي تسكن إحدى قرى مركز بني عبيد، بالزنا ومارستها الرذيلة مع شقيقها خلال وجوده بالسجن وإنجابها سفاحًا وتركها الطفل لدي جيران لها حتى أصيب بوعكة صحية وتوفي على إثرها الصغير.

وألقى الرائد أحمد الجندي، رئيس مباحث بني عبيد، القبض علي المتهمة وبعرضها على النيابة العامة أمر المستشار خالد خضر، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، بفتح التحقيق فى الواقعة بينما أنكرت الزوجة الاتهامات الموجهة اليها .

وبسؤال الشهود من أهل الزوجة" والدتها وخالها " أقروا جميعاً بعلمهم للوقعة منذ 3 سنوات وإنجابها طفلا سفاحًا من شقيقها الهارب، في السر.

وأضاف أقارب المتهمة أن السيدة خشيت افتضاح أمرها فتركت الصغير مع أحد جيرانها إلا إن الطفل ساءت حالته الصحية بعد ولادته بـ 40 يومًا وتوفي خلال وضعه في الحضانة.

وبمواجهة الزوجة بأقوال الشهود وتحريات المباحث بالواقعة اعترفت بالأمر ودفنها الطفل.

وقررت النيابة العامة حبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط وإحضار شقيقها الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان