إعلان

"على أد الإيد".. احتفل برأس السنة في هذه الأماكن بالشرقية

01:55 م الأحد 30 ديسمبر 2018

حديقة الكفراوي بالعاشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

ليلة فاصلة بين عامين، فرصة لأهالي الشرقية الباحثين عن "ليلة عيد"، إلا أن الاختلاف يكون في خوض التجربة، سواء باختيار مكان الاحتفال، أو السعي وراء نجم بعينه.

"مصراوي" يرصد أبرز أماكن احتفالات رأس السنة في الشرقية، والتي تتنوع بين حدائق ومتنزهات عامة، ونوادي تختلف من نادي لآخر.

نادي الشرقية
يُعد نادي الشرقية الرياضي في الزقازيق، والذي يضم حمامات سباحة وصالات سينما، أحد أبرز المقاصد لأهالي المدينة خلال احتفالات رأس السنة، ودخوله بالمجان.

متنزهات
هناك فئة وقطاع كبير من المواطنين يفضلون التنزه وقضاء "الليلة" في استقبال العام الجديد بعيدًا عن الزحام، فيقبلون على زيارة الحدائق والمتنزهات المنتشرة في أطراف المحافظة، وبخاصةً مدينتي "بلبيس" و"أبوحماد"، واللتان تضمان حدائق فاكهة و"جناين" مُنتشرة تكون بمثابة متنفس واسع المجال خاصة للأطفالهم، وبالمجان.

وفي قطاع شمال المحافظة، لا يجد الأهالي مفرًا من اللجوء إلى مدينة الصالحية الجديدة، والتي تحتوي على 550 ألف متر مسطحات خضراء، تستقبل أكثر من 150 ألف مواطن من الوافدين للتنزه والاحتفال خلال الأعياد، حيث تضم حدائق "مدخل المدينة"، و"الحزام الشمالي"، و"النادي".

نوادي "على أد الإيد"
في مدينة العاشر من رمضان، والتي تُعد واحدة من أكبر المدن الصناعية والاستثمارية بالجمهورية، والتي وصفها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالمدينة صاحبة الاستثمارات 4 أضعاف محافظة القاهرة، تجد فئة ليست بالقليلة من الأهالي والمواطنين محدودي الدخل، والذين يُقبلون على دخول أماكن ونوادي في المتناول، فتضمهم حدائق نادي "العشرة" والنادي "الاجتماعي" وحديقة "الكفراوي".

نادي الرواد بالعاشر من رمضان

فيديو قد يعجبك: