إعلان

بالصور - أنشطة رياضية مكثفة في 48 مركز شباب بالإسكندرية

01:26 م الجمعة 28 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية اليوم الجمعة مبادرة لتشجيع الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضة تحت عنوان "الأسرة المصرية" وذلك على مستوى مراكز الشباب بالمحافظة البالغ عددها 48 مركزا.

قالت الدكتور صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، إن المبادرة تأتي في إطار اهتمام الدولة بالرياضة لتحسين الصحة البدنية للمواطنين من خلال جعل ممارسة التمارين الرياضية أسلوب حياة، وتفعيل دور مراكز الشباب لنشر الفكرة.

وأضافت الشريف في تصريح صحفي اليوم، أن المبادرة يجرى تنفيذها في 48 مركز شباب بمختلف أنحاء الإسكندرية بواقع 3 أيام أسبوعيا وتمتد إلى 3 أشهر حتى مارس المقبل.

وأشارت إلى أن اليوم الرياضي شهد مشاركة عشرات الأسر السكندرية بجميع مراكز الشباب منها برج العرب والأنفوشي والظاهرية وأبيس والعمراوي، حيث جرى تنفيذ عدد من التمرينات الرياضية منها المشي والجري بالإضافة لتشجيع أصحاب المواهب من صغار السن في رياضات مختلفة منها الكاراتيه وكرة القدم وكرة السلة.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي دعا المصريين إلى الاهتمام بصحتهم والالتفات إلى أوزانهم، في حديثه عن نتائج حملة "100 مليون صحة" للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية، خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية منتصف ديسمبر الجاري .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان