إعلان

محافظ أسوان: جاهزون لاستضافة إحدى مجموعات كأس الأمم الإفريقية

09:14 م السبت 22 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

أكد اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان جاهزية عاصمة الشباب الإفريقي، لاستضافة إحدى مجموعات كأس الأمم الإفريقية، والتي من المتوقع أن تستضيفها مصر يونيو 2019، ولاسيما في ظل توافر المنشآت الرياضية والسياحية من استاد وملاعب للتدريب وفنادق ونقل سياحي ومطار دولي وشبكة طرق برية تربط المحافظة بجميع المحافظات الأخرى، إضافة إلى الإقبال الجماهيري المتوقع لحضور المباريات وتميز المواطن الأسواني بالتشجيع المثالي والحضاري.

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ اليوم السبت, بوفد اتحاد كرة القدم المصري، والذي يضم الدكتور محمود سعد، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي، والدكتور جمال محمد علي محاضر بالاتحاد الإفريقي، والكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى للمنتخب القومي.

إضافة إلى الكابتن حمدي القاضي، محاضر الاتحاد الإفريقي، ضمن مشاركتهم في الدورة التنشيطية التي ستُعقد على مدار يومين بنادي أسوان الرياضي لحوالي 178 مدربًا عامًا ومدرب حراس مرمى وإداري، كما سيقوم وفد الاتحاد بتوقيع برتوكول تعاون مع كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان.

حضر اللقاء اللواء أحمد سليمان، رئيس نادي أسوان الرياضي، والمهندس محمد عبدالله، رئيس منطقة أسوان لكرة القدم وأعضاء المنطقة.

أشاد اللواء أحمد إبراهيم، بجهود الاتحاد المصري لكرة القدم بالسعي الجاد لإعلان شأن لعبة الجماهير الأولى من خلال تأهيل الكوادر الشبابية، من المدربين والإداريين لكي تتبوأ مصر موقعها على الخريطة الإقليميةوالدولية في كرة القدم .

فيديو قد يعجبك: