إعلان

افتتاح ملتقى مهارات التوظيف لطلاب "صيدلة المنصورة"

08:30 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

نظمت كلية الصيدلة بجامعة المنصورة، اليوم الإثنين، ملتقى مهارات طلاب كلية الصيدلة الذي يقام تحت رعاية الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس الجامعة، وإشراف الدكتورة ناهد العناني، عميد كلية الصيدلة، خلال يومي الإثنين والثلاثاء بمدرج ا.د. إبراهيم أبوالنجا بكلية الطب.

قالت الدكتورة ناهد العناني، عميد كلية الصيدلة إن الملتقى يهدف إلى زيادة وعي طلاب كلية الصيدلة جامعة المنصورة بالفرص المتاحة في سوق العمل بعد التخرج من الكلية من أجل بداية حياة مهنية ناجحة.

وأشارت "العناني" إلى التطرق للعديد من الموضوعات في الملتقى مصل "البحث العلمي في مجال الصيدلة" و"بنك الخلايا الجذعية" و"التغذية وعلاقتها بالأدوية".

وأكد الدكتور ياسر الشبراوي، وكيل كلية الصيدلة، أن الصيدلي هو المسئول الأول عن أي شئ يدخل جسم الإنسان، وأن معظم المشاكل الصحية التي تصيب الإنسان تحدث بسبب أخطاء تلقي العلاج وتناول عقاقير غير ملائمة .

وطالب "الشبراوي" الطلاب بالاستفادة من الملتقيات في التعرف على طرق تطوير مهاراتهم في كافة المجالات التي من الممكن أن يعمل بها الصيدلي.

حضر افتتاح الملتقى كل من الدكتور ياسر الشبراوي، وكيل كلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة منال عيد، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، الدكتورة رشا بروة، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة منى زغلول، رئيس قسم العقاقير بالكلية، الدكتور خالد بشير، مدير برنامج الفارما دي بالكلية، والدكتور أحمد رمضان، المدرس بقسم الفارما بالكلية، إضافة إلى عدد من طلاب الكلية .

فيديو قد يعجبك: