إعلان

بالصور.. انتهاء عملية التصويت في انتخابات الزراعيين بالإسكندرية

07:07 م الأحد 29 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النصف الثاني لنقابة الزراعيين بالإسكندرية، انتهاء عملية التصويت التي بدأت اليوم الأحد، لاختيار نقيبا عاما ورئيسا للنقابة الفرعية، وأعضاء مجلس النقابة.

وشهدت العملية الانتخابية إقبالا محدودا على صناديق الاقتراع، بعد اكتمال النصاب القانوني المقرر بنسبة 10%، للتصويت في 5 مقرات انتخابية بالإسكندرية، بينما أبدى عدد من الناخبين استيائهم من بعض الأخطاء منها صعوبة وجود أسمائهم في الكشوف، ونقل أسمائهم بشكل مفاجئ إلى لجان أخرى دون إخطار.

ويتنافس على عضوية مجلس النقابة 3 قوائم أبرزها قائمة الدكتور مصطفى كامل البخشوان، وكيل وزارة الزراعة في الإسكندرية، والتي تضم عددًا من المسئولين الزراعيين، بالإضافة إلى رئيس حي العامرية ثان أحمد عثمان، إضافة إلى قائمة المهندس أحمد البنهاوي، القيادي بحزب الوفد، بقائمة انتخابية أمام قائمة المسئولين الزراعيين.

كانت قررت اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار محمود هشام، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، تعيين قاض و2 من موظفي هيئة قضايا الدولة، على كل صندوق بكل لجنة انتخابية.

وكانت أبرز مشكلات نقابة الزراعيين ما وصفوه بسيطرة جماعة الإخوان لمدة تقارب 15سنة، إضافة إلى عدم صرف المعاشات التي لم يتم صرفها منذ أكثر من ثلاث سنوات، و عدم تقديم النقابة خدمات للأعضاء وأسرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان