إعلان

وفد بيت العائلة يزور مصابي "عزبة عاصم" بالمنيا بعد التصالح

10:50 م الأربعاء 20 يوليه 2016

بيت العائلة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

زار وفد من بيت العائلة المصرية بالمنيا، اليوم الأربعاء، مصابي أحداث عزبة عاصم التابعة لقرية أدمو بمركز المنيا للاطمئنان علي المصابين و تهدئة الأوضاع والصلح بين الطرفين.

ضم الوفد الشيخ محمود جمعة أمين بيت العائلة المصرية بالمنيا والشيخ محمود توفيق والشيخ جمال عبد الحميد وعدد من علماء الأوقاف بإدارة دمشير.

وكانت نيابة مركز المنيا أخلت، سبيل 9 متهمين، في ماوصفه البعض فتنة عزبة "عاصم" التابعة لقرية "ادمو" بمركز المنيا، والتي وقعت بسبب مشاجرة بين فتاة قاصر وشاب في الثلاثين من عمره، كان يستحم بترعة بينما كانت الفتاة تغسل أوانيها فيها.

وتحرر محضر تصالح وتنازل عن التضرر من قبل طرفي الأزمة، بعد قرابة 12 ساعة فقط من اندلاعها والتي أسفرت عن إصابة 9 أشخاص من طرفي المشاجرة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع اشتباكات بين مسلمين وأقباط بعزبة "عاصم" التابعة لقرية "إدمو" بمركز المنيا. 

وبتوجيه مأمورية لمحل الإخطار تبين من التحريات الأولية، أن الأمر بدأ بمشادة كلامية بين "حنان. ع. ش"، 15 سنة، و"محمد. ع. ع"، 30 سنة، عندما نزل الأخير لمياه الترعة، بينما كانت الفتاة تغسل أوانيها وجرت مشادة بينهما استعان الشاب بأشقائه، وتحولت الأمر لمشاجرة، أصيب فيها كل من: الطرف الأول "محمد. ع. ع"، 30 سنة، وأشقائه: "خلف 40 سنة، ومحمود 19 سنة، وعبير 24 سنة، و"رمضان. إ. ح"، 44 سنة، أما الطرف الثاني فأصيب كل من: "حنان. ع. ش. ا"، 15 سنة ووالدها، 36 سنة، وجدها، 63 سنة، وعمها "ميلاد. ش"، 23 سنة.

وأمام نيابة مركز المنيا، أقر الطرفين بالتصالح والتنازل عن شكوى كل طرف للآخر.

وبسؤال أفراد الطرفين حول قبولهم الصلح عن اقتناع دون تعرض لضغوط.

وتم إخلاء سبيل الطرفين من سراي النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان