إعلان

بالصور والفيديو- الوريثة الشرعية لعرش اليابان تحتفل بـ"سن الرشد"

12:06 م الأحد 05 ديسمبر 2021

الأميرة أيكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:

حضرت الأميرة أيكو، النسل الوحيد لأباطرة اليابان، الإمبراطور ناروهيتو والإمبراطورة ماساكو، احتفالات بلوغ سن الرشد في القصر الإمبراطوري في وسط طوكيو، الأحد.

وزارت الأميرة أيكو، التي أتمت العشرين من عمرها الأربعاء الماضي، "محميات القصور الثلاثة" في القصر لتقديم الاحترام لأسلاف العائلة الإمبراطورية ومقدساتها، وفق هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه).

ثم حصلت الأميرة على "وسام التاج" الثمين المعروف بـ"جراند كوردون" من الإمبراطور في قاعة "هوو نو ما".

وسترحب الأميرة لاحقًا اليوم الأحد بوالديها في نفس القاعة، حيث ترتدي الزي الرسمي وتضع التاج والزينة.

وفي وقت لاحق، ستزور مقر الإقامة الإمبراطوري المؤقت في "سينتو كاري جوشو" بطوكيو، لأول مرة لتحية أجدادها، الإمبراطور الفخري أكيهيتو والإمبراطورة إمريتا ميتشيكو.

في وقت لاحق، تتلقي الأميرة مع والديها، التمنيات الطيبة من أفراد الأسرة الإمبراطورية الآخرين، بما في ذلك ولي العهد أكيشينو وولية العهد الأميرة كيكو، بالإضافة إلى رؤساء السلطات التشريعية، والتنفيذية، والقضائية.

وأُلغيت كل أشكال الاحتفال التي تستوجب الازدحام، كإقامة أي مأدبة أو حفل شاي، كإجراء وقائي ضد فيروس.

واختارت الأميرة أيكو عدم طلب تاج جديد، مراعاة للأشخاص الخاضعين للقيود وسط الوباء، وارتدت عوضُا عن ذلك تاجًا تستخدمه خالتها ساياكو كورودا، التي تركت العائلة الإمبراطورية بعد الزواج من عامة الشعب في عام 2005.

وتلقت أيكو التهنئة من قبل الوكيل الرئيسي للقصر الإمبراطوري وآخرين في مقر إقامتها يوم عيد ميلادها، ولكن أُرجئت احتفالات بلوغ سن الرشد الكبرى إلى اليوم الأحد لإعطاء الأولوية لعملها الدراسي.

وتدرس أيكو الأدب الياباني في جامعة "غاكوشوين" في طوكيو.

فيديو قد يعجبك: