إعلان

ترامب: كورونا أصاب ابني بارون لمدة 15 دقيقة فقط (فيديو)

12:31 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

ترامب في حديثه ببنسلفانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:

زعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن ابنه الأصغر بارون أصيب بفيروس كورونا لمدة 15 دقيقة فقط، وذلك أثناء حديثه إلى أنصارهإلى أنصاره خلال تجمع حاشد في ولاية بنسلفانيا بعد ظهر أمس الاثنين.

وتحدث ترامب عن بعض التفاصيل الخاصة بإصابته هو وزوجته ميلانيا ونجلهما بارون، البالغ من العمر 14 عامًا، بكوفيد 19 في وقت سابق من الشهر الجاري، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشار ترامب إلى "جهاز المناعة الشاب والقوي" لنجله. وقال "أخبرني الطبيب أن نتيجة اختبار كورونا الخاصة ببارون إيجابية، وبعد 15 دقيقة فقط، أردت أن أطمئن على ابني فسألته عن حالته الصحية ليخبرني أنه بخير وأن الفيروس رحل".

واعتبرت الصحيفة أن حديث ترامب عن تجربة نجله مع كورونا رُبما تبعث برسالة إلى ضرورة "إعادة الأطفال إلى المدارس"، وهي خطوة تتردد العديد من الدو على اتخاذها بسبب المخاوف الصحية من الوباء.

ووفق الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، أُصيب 792 ألف طفل في الولايات المتحدة بفيروس كورونا.

وسبق أن قالت ميلانيا ترمب إن ابنها بارون لم تظهر عليه أي أعراض عقب ثبوت إصابته بكوفيد 19.

وأكد ترامب خلال حديثه في بنسلفانيا أيضا أنه لم يستسلم في المعركة ضد كوفيد - 19 بعد تصريحات ملتبسة لأحد المقربين منه اعطت انطباعًا مُغايرًا.

وسأله صحفي عن الأسباب التي دفعته إلى التخلي عن مكافحة الجائحة، فأجاب ترامب:لم أتخل عن ذلك. بدأنا نطوي الصفحة بالتأكيد".

ويواصل الرئيس الأمريكي تنظيم تجمعات انتخابية حاشدة يرتدي فيها القليل من أنصاره كمامات، رُغم تزايد الإصابات في الولايات المتحدة، وذلك قبل أيام من الانتخابات الرئاسية فالمقررة في 3 نوفمبر.

وحتى الآن، أودى الوباء بحياة أكثر من 225 ألف شخص وأصاب نحو 61.‏8 مليون شخص في الولايات المتحدة، التي لا تزال تتصدّر دول العالم في عدد الإصابات والوفيات جراء كوفيد 19.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان