إعلان

مدينة يابانية تبحث عن "نينجا" للعمل براتب 85 ألف دولار

12:13 م الأربعاء 18 يوليو 2018

مقاتل نينجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رغدة عاطف:

تسعى مدينة اغا اليابانية لزيادة إيراداتها من خلال تنشيط السياحة اعتمادًا على إرث النينجا، رغم كونها لا تملك العدد الكافي من مقاتلي النينجا لتحقيق هذا الهدف.

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، فإن إحدى المدن في اليابان تعاني من مشكلة خاصة تتمثل في نقص حاد في أعداد "محاربي النينجا".

ويقام مهرجان سنويًا في شهري أبريل من كل عام، بالمدينة التي يسكنها 100 ألف شخص تقريبًا، إلا أن عمدة المدينة يؤكد أنه لم يعد كافيا لتحقيق المزيد من الفوائد الاقتصادية من النينجا، علما أن عدد زوار المهرجان يصل إلى 30 ألف شخص تقريبا.

وتواجه المدينة تحديات كثيرة للتغلب على أزمتها على الرغم أن وظيفة النينجا قد تساعد الشخص على الحصول على دخل يصل إلى 85 ألف دولار سنويًا.

أبرز التحديات التي تواجه "اغا" هي تواجدها في منطقة ريفية طاردة للسكان، ما يجعلها غير مستفيدة بشكل كبير من الطفرة السياحية التي تشهدها اليابان حاليا، التي زارها 29 مليون سائح في 2017، بزيادة 20% عنما سجلته اليابان في 2016.

ومما يزيد من معاناة المدينة أن "النينجا" تحتاج إلى التدريب الشاق جدا والمرهق ما يجعل الإقبال على تعلم فنونها من قبل الشباب محدود للغاية.

فيديو قد يعجبك: