إعلان

محافظ الجيزة: رصف وتطوير الطرق المحورية بحدائق الأهرام ودعم منظومة النظافة

12:40 م الأربعاء 05 أبريل 2023

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - أ ش أ:
قال محافظ الجيزة أحمد راشد إننا لا ندخر جهدًا من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطني حدائق الأهرام وتلبية كافة الاحتياجات الفعلية لهم مع تنفيذ حلول جذرية لكافة المشكلات التي تواجههم، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الموسع اليوم الأربعاء مع جمعية تعمير صحراء الأهرام؛ للوقوف على نسب تنفيذ أعمال التطوير بالطرق والخدمات المقدمة للمواطنين.
ووجه راشد برفع كفاءة الطرق ومنظومة النظافة وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي والأنشطة التجارية المخالفة، مكلفًا بتنفيذ خطة رصف وتطوير الطرق الرئيسية والمحورية بحدائق الأهرام كمرحلة أولى على أن تشمل الأعمال رصف الطريق ودعمه بأعمدة الإنارة واللاندسكيب وأرصفة المشاة.
وطالب جمعية تعمير صحراء الأهرام بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتنفيذ أعمال الإحلال والتجديد للشبكات؛ نظرًا لاستلام شركة المياه لشبكة المياه في القطاع لرفع كفاءتها وإجراء الصيانة اللازمة لها بشكل دوري مع قيام الجمعية برد الشئ لأصلة.
كما وجه بالتنسيق مع الشركة المختصة لتنفيذ الجسات والأعمال الفنية اللازمة على خطوط الصرف الصحي بالقطاع حتى يتسنى لشركة مياه الشرب والصرف الصحي القيام بأعمال الإحلال والتجديد اللازمة للشبكة لمواجهة مشكلات الطفوحات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشدد على تقديم الدعم اللازم لشركة الأمن المسند لها القطاع وإزالة أية معوقات تواجه تنفيذ أعمالها على أكمل وجه مع متابعة سير سيارات النقل والموتوسيكلات داخل القطاع والتأكد من استيفاء التراخيص اللازمة للسير والعمل.
وكلف بدعم منظومة النظافة داخل القطاع بـ 100 عامل نظافة إضافي والمعدات اللازمة للعمل بالفترات الصباحية والمسائية في أعمال الكنس والتجريد ورفع المخلفات، مؤكدًا ضرورة التعاقد مع شركة نظافة مختصة للقيام بأعمال الجمع المنزلي للمخلفات مع التأكيد على المحال التجارية داخل القطاع بوضع صناديق قمامة أمام المحال، وذلك في إطار جهود تحسين منظومة النظافة والحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع.
ووجه حي الهرم وقطاع هضبة الأهرام بالمتابعة المستمرة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية طبقًا للمواعيد المحددة والالتزام بإجراءات ترشيد استهلاك الطاقة ومواجهه مخالفات تحويل الوحدات السكنية والجراجات لأنشطة تجارية، بجانب اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الدراجات البخارية (الموتوسيكل) غير المرخصة المترددة على القطاع. ​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: