إعلان

رئيس مجلس إدارة سامسونج مصر: توسعاتنا الجديدة تستهدف تعيين 600 عامل

04:45 م الأحد 16 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

التقى حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، اليوم الأحد، بديوان عام الوزارة وفدا من إدارة شركة سامسونج مصر برئاسة جون سو جونج رئيس مجلس الإدارة.

ورحب الوزير بالتعاون مع الشركة، موجها الإدارات المُختصة بالاستجابة لطلب إدارة سامسونج مصر بزيارة الشركة للوقوف على أوجه التعاون خاصة فيما يَخص ملف التدريب المهني وتبادل الخبرات والتعاون في توفير فرص العمل التي تطلبها في ظل توسعاتها الجديدة.

وقال "شحاتة" إن الوزارة حريصة أيضا على تقديم كل أشكال التعاون لمساندة كافة المشروعات الاستثمارية المحلية والأجنبية التي توفر فرص العمل وتساند هيكل الصادرات المصرية.

وأوضح جون سو جونج، للوزير أن الشركة حريصة على متابعة وتنفيذ كل تشريعات العمل في الدولة المصرية والتوسع في السوق المصري من خلال فتح فروع جديدة، مشيرا إلى أن السوق المصري يُعتبر من الأسواق الواعدة وبوابة لتصدير منتجات الشركة إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تُصدر 85% من إنتاجها من الأجهزة الإلكترونية لأسواق 50 دولة بمنطقة الشرق الأوسط والدول العربية وعدد من دول قارتي إفريقيا وأوروبا.

وتبلغ إجمالي استثمارات الشركة 270 مليون دولار أمريكي، ويعمل بها في مصر 3300 عامل، والتوسعات الجديدة تستهدف تعيين 600 عامل آخرين.

حضر اللقاء من إدارة الشركة: يون سو كيم خبير الموارد البشرية، وهادي بركات رئيس قطاع الموارد البشرية، وآلاء طارق مترجمة بالشركة، ومن الوزارة إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزارة، وأمال عبد الموجود رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الخارجية.

فيديو قد يعجبك: