إعلان

"بكرة أحلى".. تفاصيل احتفالية "سايلو فودز للصناعات الغذائية" بيوم اليتيم -صور

04:57 م السبت 15 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد السعداوي:

نظمت شركة "سايلو فودز للصناعات الغذائية" التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، احتفالية بمناسبة يوم اليتيم؛ بالتعاون مع مؤسسة "ساعد للتنمية"، بمقر شركة "سايلو فودز"، بمدينة السادات .

يأتي ذلك انطلاقًا من حرص القوات المسلحة على المشاركة المجتمعية مع أبناء الشعب المصري في كل المناسبات.

وتضمنت فعاليات الحفل تنفيذ عدد من الفقرات الترفيهية والفنية، وتنظيم جولة داخل الشركة، وتقديم منتجات الشركة للأطفال؛ والتي رسمت ملامح السعادة على وجوههم، لما لمسوه من اهتمام ورعاية خلال الحفل.

وشاهد الحضور فيلمًا تسجيليًّا بعنوان "بكرة أحلى"، تم من خلاله استعراض دور الشركة والمدينة الصناعية وما تقدمه من منتجات بأحدث تكنولوجيا الصناعات الغذائية العالمية .

وألقى اللواء أح تيمور موسى أبو المجد، رئيس مجلس إدارة شركة "سايلو فودز للصناعات الغذائية"، كلمة أعرب خلالها عن سعادته باستقبال الشركة الأطفال ودور الرعاية، وأهمية تنظيم تلك الاحتفالية لمشاركتهم فرحتهم وبث السعادة في نفوسهم؛ خصوصًا في شهر رمضان الكريم، مؤكداً أن القوات المسلحة تحرص على مشاركة أبناء مصر كل المناسبات؛ مما يعكس التلاحم بين أبناء الشعب المصري وقواته المسلحة .

وأشاد مسؤولو مؤسسة ساعد للتنمية بالحفل، وما تضمنه من فعاليات رسمت البسمة

على ملامح الحاضرين، معربين عن تقديرهم لما تقوم به القوات المسلحة من جهود مشرفة في مجال

التنمية المستدامة والتواصل والمشاركة مع المجتمع المدني؛ لإسعاد أبناء الشعب المصري في كل المناسبات .

حضر الاحتفالية عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين والفنانين .

وقام وفد من العاملين بشركة "سايلو فودز" ومؤسسة "ساعد للتنمية" بزيارة إحدى دور الأيتام بمحافظة المنوفية، وتقديم الهدايا للأطفال بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم.

فيديو قد يعجبك: