إعلان

حدث ليلا| أستاذ موارد مائية: إذا حدث زلزال في إثيوبيا سينهار السد.. نقيب المحامين: بيان لمصلحة الضرائب بشأن أزمة الفاتورة الإلكترونية خلال ساعات

07:17 ص الخميس 13 أبريل 2023

حدث ليلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

أستاذ موارد مائية: إذا حدث زلزال في أثيوبيا سينهار السد

أكد الدكتور عباس شراقي أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، أن هناك نحو 60 مليون إثيوبي يعيشون في مجاعات، والحكومة الإثيوبية تصدر شائعات لشعبها أن 90% من مشروعات سد النهضة انتهت.

محافظ بني سويف يعتمد جداول امتحانات آخر العام (صور)

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمراحل الابتدائية، والإعدادية، والثانوي العام، والشهادة الإعدادية، والتي تنطلق القادم، وتنتهى 24 من نفس الشهر، يليها امتحانات متخلفى الدور الأول للشهادة الإعدادية في الفترة من 25 إلى 31 من ذات الشهر.

السياحة والآثار ترد على "فيديو" أمطار تمثال رمسيس بالمتحف المصري الكبير

نفت وزارة السياحة والآثار ما أثير عن سقوط بعض الأمطار على تمثال الملك رمسيس الثاني داخل البهو العظيم بالمتحف المصري الكبير، تزامنًا مع موجة الطقس السيء التي ضربت البلاد مؤخرًا.

شركات وعمالة.. تحذيرات ونصائح للعمالة المصرية خلال موسم الحج

وجهت وزارة القوى العاملة، عدة إرشادات وتحذيرات إلى شركات إلحاق العمالة بالخارج، والعمالة الراغبة في السفر للعمل في موسم الحج 2023.

"هوس الترند".. حقيقة واقعة "شربات الاحتفال" بالإفراج عن "جعفر العمدة" في الإسكندرية (صور)

واقعة جديدة لفتت الأنظار، خلال الساعات الماضية، كان بطلها "التريند" بعد انتشار صور لأشخاص يوزعون الشربات في الإسكندرية، زعم البعض أنها جاءت احتفالًا بمشهد الإفراج الشهير لبطل مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض خلال شهر رمضان.

نقيب المحامين: بيان لمصلحة الضرائب بشأن أزمة الفاتورة الإلكترونية خلال ساعات

أعلن عبدالحليم علام نقيب المحامين، أن مصلحة الضرائب المصرية تصدر صباح اليوم الخميس، بيانا بما انتهت إليه أعمال اللجان المشتركة بينها وبين النقابة بشأن أزمة الفاتورة الإلكترونية.

فيديو قد يعجبك: