إعلان

أشرف رشاد: الشباب وقود هذه الأمة.. والقيادة السياسية تؤمن بأنه لا تنمية حقيقة بدونهم

05:27 م السبت 04 مارس 2023

كتب- نشأت علي:

شارك المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ممثل الأغلبية البرلمانية في (منتدى الشباب والحوار والمسؤولية الاجتماعية) والذي ينظمه المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بأسوان - فرع قنا.

وشهدت فعاليات الندوة تنصيب اتحاد طلاب المعهد للعام 2022/2023، والتقاط صور تذكارية معهم، وتأكيد دورهم في توثيق الروابط بين الطلاب والإدارة وأعضاء هيئة التدريس.

وقال "رشاد" إن الشباب هم وقود هذه الأمة، كما أن القيادة السياسية تؤمن بأنه لا تنمية حقيقة بدون الشباب، لذا فلقد رسخ الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسيرة ممتدة من التمكين والاهتمام بالشباب على كافة المراحل.

وأشار إلى أهمية التعليم والعمل على خلق دوافع ووضع أهداف مستقبلية تعزز من قيمة العلم والتمسك بالحلم، لافتًا إلى أهميته العلاقة بين الطالب والمدرس في خلق مناخ يساعد على التفوق والابتكار.

وأعلن "رشاد" إطلاق مسابقة للوعي لطلاب المعهد بجوائز مادية قيمة للفائزين، تشجيعًا لروح المنافسة، وسيتم كشف تفاصيلها قريبًا.

وفي نهاية اللقاء أهدى المهندس أشرف رشاد درع المعهد (بصفته رئيسًا لمجلس الإدارة) إلى د. عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الأسبق.

فيديو قد يعجبك: