إعلان

اللحوم والأرز والسكر.. أسعار السلع بمنافذ "من خير مزارعنا لأهالينا"

03:40 م الجمعة 17 مارس 2023

سعيد صالح مستشار وزير الزراعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد مسعد:

قال الدكتور سعيد صالح مستشار وزير الزراعة، إن وزارة الزراعة حشدت جهود كافة الجهات الإنتاجية التابعة للوزارة لرفع العبء عن كاهل المواطنين خصوصاً مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

وأوضح صالح، فى تصريحات خاصة لـ مصراوى، اليوم الجمعة، أن من أهم المنتجات التي تطرحها الوزارة بالمنافذ الخاصة بها، السكر والأرز والعدس واللحوم، للمساهمة في خفض الأسعار، من خلال ضخ المزيد من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، بكافة منافذها الثابتة والتي تبلغ 243 منفذ، منتشرة بمختلف محافظات الجمهورية، ومنافذها المتحركة البالغ عددها 32 منفذ، تجوب القرى والمحافظات المختلفة.

وأشار مستشار وزير الزراعة، إلى استمرار مبادرة الوزارة "من خير مزارعنا لأهالينا"، في توفير السلع والمنتجات للمواطنين، بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق لافتًا إلى أن هناك توجيهات من وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، باستمرار التواجد وتكثيف ضخ السلع والمنتجات بمنافذ الوزارة في كافة المحافظات، فضلا عن دعمها بالمنافذ المتحركة.

وجاء الأرز بسعر 15 جنيها لـ 850 جرام ، و16 ونصف للكيلو الكامل، بينما الحبيبة العريضة الفاخرة بـ 18 جنيه، بينما جاء السكر بـ 17.5 حتى 19 جنيه، والعدس بـ 10 جنيهات، والملح بـ60 قريش، والبلح يبدأ من 15 حتى 45 جنيه، واللحوم بـ 180 جنيهًا.

فيديو قد يعجبك: