إعلان

الحرارة 4 درجات.. الأرصاد تكشف أبرد المناطق المعرضة لموجة الطقس السيئ

01:08 م الثلاثاء 14 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أبرد المناطق والتي تشهد انخفاضا في درجات الحرارة خلال الموجة الباردة من الطقس التي تشهدها البلاد حاليا.

وقال القياتي، لمصراوي، إن أشد المناطق برودة خلال ساعات النهار المقبلة، تتمثل في السواحل الشمالية وتبلغ الحرارة فيها 17 درجة مئوية، كما تتمثل أبرد المناطق أيضا خلال ساعات الليل في مرتفعات سيناء وسانت كاترين ونخل، لتسجل الصغرى فيها 4 درجات مئوية.

وتابع" كما تشمل أبرد المناطق أيضا، محافظات وسط الصعيد لتسجل حوالي 10 درجات مئوية، مع انخفاض الحرارة أيضا على المدن الجديدة بشرق القاهرة تنخفض فيها الحرارة لـ 9 درجات مئوية.

وتشهد البلاد حاليا، ذروة الموجة الباردة من الطقس، مع استمرار فرص سقوط الأمطار وتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على الجزء الشمالي والشرقي من الجمهورية.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلنت أنه اعتبارا من مساء الاثنين 13 مارس 2023، تشير آخر خرائط الطقس إلى وجود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء ونشاط للرياح على بعض المناطق.

اقرأ أيضا:

تشابه التاريخ فقط.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض البلاد لـ"أعنف أمطار" منذ 2020

طقس الساعات المقبلة.. استمرار الأمطار على القاهرة الكبرى

فيديو قد يعجبك: