إعلان

"الجيزة الأزهرية تفتتح المعرض الخيري المجاني الأول للملابس والأدوات المدرسية

04:27 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

المعرض الخيري المجاني الأول للملابس والأدوات المدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

افتتحت منطقة الجيزة الأزهرية، اليوم، المعرض الخيري المجاني الأول للملابس والأدوات المدرسية، بمنطقة الجيزة الأزهرية، والذي يأتي ضمن مبادرة "بيت واحد"، بحضور وفد من قطاع المعاهد الأزهرية.

يأتي ذلك برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد.

وقامت منطقة الجيزة الأزهرية بافتتاح المعرض وفي مقدمتها فاطمة الأحمر، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، والدكتور سمير أبو الخير، مدير عام المواد العربية والشرعية للمنطقة، ولفيف من العاملين بمعاهد المنطقة، وتضمن الافتتاح عدة فقرات قام بأدائها أبناء المعاهد الأزهرية التابعة لإدارة الصديق التعليمية الأزهرية.

وتجدر الإشارة إلى أن مبادرة بيت واحد والتي من فاعليتها المعرض الذي افتتح اليوم تهدف إلى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور والعاملين بالأزهر الشريف عن طريق تغطية احتياجات عدد من (الطلاب الأيتام- الأم المعيلة) من الطلاب الغير قادرين.

وجدير بالذكر أن المعرض الخيري للملابس والأحذية والأدوات المدرسية بأنواعها المختلفة يقام في الفترة من ٢٠٢٣/٢/٧م حتي ٢٠٢٣/٢/٩م بمقر إدارة الصديق التعليمية الأزهرية.

وتأتي هذه المبادرة تأكيدا على دور الأزهر الإنساني والاجتماعي، للتخفيف عن الطلاب الغير مقتدرين، وتوفير حياة كريمة لهم، حتى يستطيعوا استكمال دراستهم دون معوقات.

فيديو قد يعجبك: