إعلان

بتكلفة 12 مليون جنيه.. خريطة تطوير 36 شارعا في الهرم

01:55 م السبت 11 فبراير 2023

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، تخصيص 12 مليون جنيه لرصف ورفع كفاءة وتطوير وتبليط بالانترلوك لعدد 36 شارعا من المتفرعات والشوارع الجانبية بمنطقة كفر غطاطي التابعة لحي الهرم والتي تعاني من وجود نقص بالخدمات خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية على مدار السنوات الماضية.

وأكد المحافظ، في بيان، السبت، أن المحافظة حريصة على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية لما لها من أهمية في تيسير حركة التنقل وإضفاء المظهر الحضاري للشوارع.

وأشار المحافظ إلى رصد احتياج منطقة كفر غطاطي لتطوير العديد من الشوارع التي لم تشهد أي أعمال تطوير من قبل وذلك لخدمة شريحة كبيرة من المواطنين القاطنين بتلك المنطقة.

وكلف راشد، مديرية الطرق وحي الهرم بالبدء علي الفور في أعمال التطوير ورفع الكفاءة للشوارع التي تم إدراجها للتسهيل على المواطنين، مشددا على ضرورة أن يتم المتابعة الدورية للشركات المنفذة ومدى التزامها بالمواصفات المحددة للأعمال وجودة الخامات المستخدمة لضمان عوامل الاستدامة وإضفاء المظهر الحضاري اللائق لتلك الشوارع.

وأوضح المحافظ أن الشوارع المقرر بدء الأعمال بها يصل إجمالي أطوالها إلى 26 ألف متر وتشمل الأعمال إنشاء أرصفة للمشاة ورصف بالانترلوك للطريق ودعم الشوارع بأعمدة إنارة وبالوعات صرف أمطار، بالإضافة إلى شجيرات وزراعات وفقا للمساحات المتاحة.

وتمثلت الشوارع في: الشعراوي، أبو سريع، ناصر إبراهيم، حجاج، محمد بيومي، الحرية، علي شعبان، غازي شيته، نصر مبروك غطاطي، حسانين السني، فرحات شيته، علي نصر، صفوت إبراهيم، أبو عيش، سيد جمعة، الغلباني، محمد كمال، أحمد أبو زيد، شيته، إبراهيم رجب، رزق عيسى، فرحات بدوي، عبد النبي حجازي، أحمد سنوس، علي الجعري، سيد بدوي، سيد بسولي، حضاني، الدوار، الدربي، إبراهيم، أبو قصام، مؤمن، محي غطاطي، سعد مبروك، حسين رضوان.

وأشار المحافظ، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد رفع كفاءة العديد الشوارع الجانبية والمتفرعات الأخرى بقطاعات المحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.​

فيديو قد يعجبك: