إعلان

طقس غير مستقر ورياح شديدة.. بيان حكومي بشأن موجة التقلبات

12:13 م الثلاثاء 31 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:
ذكر تقرير غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية الذي تم عرضه على اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، استمرار متابعة الغرفة للإجراءات التي تقوم بها المحافظات التي تتعرض لسقوط أمطار.

وبحسب بيان، أوضح التقرير أنه تم غلق ميناء برج البرلس صباح اليوم لارتفاع الأمواج مع استمرار سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مدن بلطيم وبرج البرلس، وجار العمل على رفع تراكمات الأمطار.

وأكد اللواء هشام آمنة أن التقرير أشار إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة على بعض مدن محافظة البحيرة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مراكز منية النصر ومحلة دمنة ونبروه ومدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، وتم رفع تجمعات مياه الأمطار فى هذه المدن.

واستمر سقوط الأمطار المتوسطة على أحياء المنتزه أول ووسط وشرق وغرب والجمرك والعجمي وطرق (إسكندرية / مطروح - مطروح / الدخيلة - مطروح / البيطاش)، وتقوم الأجهزة التنفيذية حاليا برفع تراكمات المياه، فيما تتعرض مدينتا الحسنة ونخل بشمال سيناء إلى طقس غير مستقر ورياح شديدة محملة بالأتربة، والحالة العامة مستقرة بباقي المحافظات مع وجود غيوم ونشاط للرياح.

ووجّه وزير التنمية المحلية باستمرار حالة الاستعداد بجميع غرف العمليات بالوزارة والمحافظات المعرضة لسقوط أمطار، والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، لمتابعة الموقف بصورة مستمرة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات.​

فيديو قد يعجبك: