إعلان

رواتب تصل لـ7 آلاف جنيه.. وظائف خالية بالقطاع الخاص في الشرقية- تفاصيل

03:05 م الثلاثاء 17 يناير 2023

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن فرص عمل جديدة في محافظة الشرقية في عدد من التخصصات، مع تأمين صحي واجتماعي، وذلك برواتب تبدأ من 2700 جنيه وتصل لـ 7000 جنيه حسب الخبرة.

وقالت الوزارة، إن أبرز الوظائف المطلوبة في تتمثل: أخصائي سلامة وصحة مهنية، ومهندس كهرباء، بشرط أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عال ولديه 5 سنوات خبرة، وفني صيانة ميكانيكية، ومشرف وردية إنتاج، على أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل متوسط و5 سنوات خبرة، وذلك براتب يبدأ من 4500 إلى 7000 جنيه، وذلك للعمل في إحدى مصانع الورق الصحي بالعاشر من رمضان.

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلى حاجتها لـ 20 مراقب جودة بمؤهل عال، و100 مشغل إنتاج بمؤهل فوق متوسط وذلك براتب 2445 جنيه، وذلك للعمل في الشركات القاطنة في منطقة العاشر من رمضان.

وتابعت القوى العاملة: على كل من يرغب في شغل الوظائف المتاحة، بالتوجه إلى وزارة القوى العاملة - 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو التواصل عبر أرقام التليفون 22403571 – 22609354، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو كاتب العمل التابعة للمديريات.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة، وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك "الفرص"، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.

اقرأ أيضا:

3149 وظيفة جديدة في 15 محافظة برواتب تبدأ من 2700 جنيه

الجيزة تعلن توافر فرص عمل في مطعم شهير

فيديو قد يعجبك: