إعلان

محافظ الجيزة يتابع تجهيزات افتتاح معرض أهلا رمضان بفيصل

12:58 م الأربعاء 11 يناير 2023

كتب يوسف عفيفي:

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية والغرفة التجارية تسعى لافتتاح عدد من معارض "أهلاً رمضان" والشوادر بمختلف قرى ومُدن المحافظة تِباعاً لتخفيف العبء على المواطنين بالإضافة إلى ضخ كميات أكبر من المعروض للسلع الأساسية بتلك المعارض والمنافذ لتلافي مشكلة نقص أيا من السلع.

وبحسب بيان، جاءت تصريحات المحافظ خلال جولته صباح اليوم الأربعاء للوقوف على الاستعدادات الخاصة بإقامة أحد أكبر المعارض السلعية "أهلاً رمضان" بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل وذلك للوقوف على نسب التنفيذ والتوجيه بإزالة أي عقبات قد تعوق معدلات التنفيذ، لافتتاح المعرض خلال المدة الزمنية المحددة دون تأخير.

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة توفير أقصى مساحة ممكنة للمعرض لتأهيله لاستيعاب أكبر عدد من العارضين والشركات المشاركة لتحقيق أقصي استفادة للمواطنين بما يحقق تنوع المنتجات والسلع المعروضه وبأسعار مناسبة.

ووجه محافظ الجيزة الجهات المعنية بالإشراف على الإستعدادات مشدداً على رئيس حي بولاق الدكرور بالتنسيق مع رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل لرفع ايه مخلفات أو إشغالات بمحيط موقع المعرض واتخاذ مايلزم من إجراءات نحو تسهيل عملية دخول وخروج المترددين على المعرض وتسهيل حركة المرور أمامه طوال فترة العمل، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية لمحافظة الجيزة.

رافق المحافظ محمد نور السكرتير العام المساعد للمحافظة وعادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة ورؤساء أحياء بولاق الدكرور والهرم ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل .

فيديو قد يعجبك: