إعلان

حدث ليلا| تطورات قضية نيرة أشرف.. والإسكان تعلن طرح مشروعات جديدة في بيت الوطن

06:55 ص الأحد 10 يوليه 2022

شقق الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الفلسطيني للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، حيث توجه الرئيس الفلسطيني بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لمصر وشعبها دوام التقدم والازدهار.

للتفاصيل.. اضغط هنا

حجز شقق وأراضي.. الإسكان تعلن طرح مشروعات جديدة في بيت الوطن (صور)

أعلنت وزارة الإسكان، تحديث موقع الحجز في مشروع بيت الوطن، ليتضمن قطع أراضى ووحدات سكنية جديدة لاستيعاب أكبر قدر من التحويلات.

للتفاصيل.. اضغط هنا

زيلينسكي يصف إقالة دبلوماسيين أوكرانيين بأنه تناوب فى إطار الممارسة الدبلوماسية الطبيعية

أقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي خمسة دبلوماسيين من بينهم سفير بلاده لدى ألمانيا أندريه ميلنيك، وفقا لمرسوم نشرته المستشارية الرئاسية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

روسيا: بلينكن اختلق قصصًا عن عزل لافروف في اجتماعات العشرين

نفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، تقارير إعلامية غربية عن مقاطعات متبادلة حدثت خلال اجتماع لوزراء خارجية مجموعة العشرين في إندونيسيا، قائلة إن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اختلق قصصا عن عزل وزير الخارجية سيرجي لافروف في اجتماعات مجموعة العشرين.

للتفاصيل.. اضغط هنا

بعد إقالة سفير أوكرانيا في ألمانيا.. هل تسببت الاتهامات الإسرائيلية في الإطاحة به؟

أصدر الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، مرسومًا يقضي بإقالة سفراء أوكرانيا عن العمل في كل من ألمانيا والهند والتشيك وهنغاريا والنرويج، دون إبداء أسباب أو المهام التي سيتم تكليف السفراء بها مستقبلاً.

للتفاصيل.. اضغط هنا

سد النهضة| خبير مياه: التخزين الثالث لم يبدأ بعد لهذا السبب

نشر الدكتور عباس شراقي، خبير المياه والجيولوجيا في جامعة القاهرة، منشورًا جديدًا بشأن سد النهضة، تحت عنوان "التخزين الثالث لسد النهضة لم يبدأ بعد"

للتفاصيل.. اضغط هنا

لماذا تراجع والد نيرة أشرف عن رفضه دفاع مرتضى منصور وأبو شقة في قضية ابنته؟

قال أشرف الغريب، والد نيرة طالبة المنصورة، والتي قتلت على يد زميلها محمد عادل، أمام كلية الآداب بجامعة المنصورة، أنه وافق على تولى المستشار مرتضى منصور، والمستشار بهاء أبو شقة، وصلاح حسب الله الدفاع عن أبنته نيرة في حالة قبول الطعن المقدم من قبل أسرة المتهم، بعد مشاورات مع أسرته.

للتفاصيل.. اضغط هنا

المتحف المصري الكبير يستقبل المقصورة الأولى للملك توت عنخ آمون (صور)

استقبل المتحف المصري الكبير المقصورة الأولى للملك توت عنخ آمون قادمة من المتحف المصري بالتحرير لتعرض بمكان عرضها الدائم بالمتحف.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: