إعلان

بمعرفة أصحابها.. إزالة 11 عائمة مخالفة في العجوزة والكيت كات (صور وفيديو)

08:13 م الإثنين 27 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

نفذت أجهزة وزارة الري بالتنسيق مع أصحاب العائمات المخالفة أعمال إزالة للرسو المخالف لـ11 عائمة بشكل طوعي بمعرفة أصحاب العائمات أنفسهم، وبالتنسيق مع الإدارة المختصة بوزارة الري.

يأتي ذلك استمرارًا لأعمال اللجنة المشكلة برئاسة المستشار عمر مروان وزير العدل وعضوية كافة الجهات ذات الصلة لإزالة العائمات السكنية الراسية بالمخالفة للقانون وبدون ترخيص من وزارة الموارد المائية والري، وفي ضوء توجيهات الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري.

يذكر، أنه كان من المقرر إزالة 15 عائمة مخالفة يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022، بمنطقتى العجوزة والكيت كات بالبر الغربي لنهر النيل بمحافظة الجيزة، حيث قام أصحاب العائمات المخالفة بإزالة 11 عائمة بشكل طوعي يوم الاثنين 27 يونيو، على أن تقوم الأجهزة المعنية بإزالة العائمات الأربعة المتبقية في موعد الإزالة المقرر الثلاثاء 28 يونيو 2022.

وقال وزير الري، أنه سبق توجيه إنذارات لهذه العائمات المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها، وأن هذه الإزالات تُعد رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه القيام بأي شكل من أشكال التعدي على نهر النيل، مشيرًا إلى أن أعمال إزالة باقي العائمات المخالفة بنطاق القاهرة الكبرى ستتواصل خلال الأيام المقبلة.

فيديو قد يعجبك: