إعلان

حازم إمام: التركيز على منتخب مصر 2005 لضمان المشاركة في الأولمبياد

06:20 م الخميس 23 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال النائب حازم إمام، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعضو اتحاد الكرة، إن الاتحاد حريص على متابعة نبض الشارع المصري، مؤكدًا أن الجميع داخل الاتحاد يسعى لتحقيق شيء مختلف للكرة المصرية.

جاء ذلك على هامش اللقاء المفتوح الذي عقدته لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الخيس، مع شباب محافظة الإسماعيلية، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، على هامش الزيارة الميدانية التي تقوم بها للمحافظة.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة، لديه خطة كاملة لتطوير الكرة المصرية تسعى لإعادة تأسيسها من القاعدة، حيث ستشهد الفترة المقبلة اهتمامًا كبيرًا بالناشئين، لافتًا إلى أنه سيتم التركيز على منتخب مصر مواليد 2005، لضمان وجود منتخب مصر في الأولمبياد بعد المقبل.

وأوضح أن اتحاد الكرة، يسعى خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع مدير فني على أعلى مستوى قادر علي تحقيق تطلعات الجماهير المصرية مشيرًا إلى إن لجنة الشباب تعطي اهتمامًا خاصًا لحل مشكلات النادي الإسماعيلي لأنه يخرج منه مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر.

وشدد على أهمية تسليم النادي الاجتماعي للنادي الإسماعيلي، حتى يستفيد أعضاء النادي والمواطنين والنادي أيضًا، لأنه سيكون مصدر دخل مهم، مؤكدًا السعي للتوصل لحل لافتتاح ذلك الصرح المهم من خلال عملية تسليم واستلام.

فيديو قد يعجبك: