إعلان

"مصر للطيران" تنظم فعاليتَين للشحن الجوي والصيانة بـ "إكسبو دبي 2020"

01:01 م السبت 19 مارس 2022

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

تنظم شركة "مصر للطيران" فعاليتَين حول نشاط شركتَي الشحن الجوي والصيانة والأعمال الفنية، يومَي 26 و27 مارس الجاري في معرض "إكسبو دبي 2020"؛ بهدف إلقاء الضوء على أنشطة وإمكانات الشركتين ومشروعات التطوير بهما.

يأتي ذلك من منطلق استراتيجية "مصر للطيران" لجذب مزيد من العملاء الجدد، وتبادل الخبرات وتعزيز أوجه التعاون في مجالات وأنشطة الشركة المختلفة.

وتقام فعالية شركة "مصر للطيران" للشحن الجوي، يوم 26 مارس الجاري، تحت عنوان "تحويل مصر إلى منطقة لوجستية في الشحن الجوي"؛ بهدف جذب عملاء جدد والتسويق لإمكانات الشركة، وعرض المشروعات الاستثمارية المستقبلية الخاصة بالشحن الجوي في إطار مشروعات التطوير التي تتم في هذا المجال المهم .

وتُقام في اليوم التالي 27 مارس، فعالية شركة "مصر للطيران" للصيانة والأعمال الفنية تحت عنوان "جسور الشراكة والتعاون الدولي"، التي سيتم خلالها تسليط الضوء على الخطة المستقبلية للشركة في تطوير ونمو حجم أعمالها، وتوسيع اتفاقيات الشراكة في مجال الصيانة والأعمال الفنية .

وتأتي المشاركة استمرارًا لسلسلة الفعاليات التي تنظمها وزارة الطيران المدني، والتي تهدف إلى تعزيز فرص الاستثمار بقطاع الطيران في ضوء توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، وتزامنًا مع مرور ٩٠ عاماً على إنشاء "مصر للطيران" .

فيديو قد يعجبك: