إعلان

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الشعر الطبيعي

03:39 م الأربعاء 21 ديسمبر 2022

مطار القاهرة الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبيد:
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي برئاسة مدير الإدارة الثالثة من ضبط محاولة تهريب كمية من الشعر الطبيعي بالمخالفة لقانون الحجر الصحي رقم 44 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.
وذكرت سلطات المطار - في بيان اليوم الأربعاء - أنه في أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من (دبي) على رحلة الخطوط الجوية الإماراتية اشتبه مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول في راكبة مصرية الجنسية أثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية؛ نظرا لقصر مدة سفر الراكبة وارتباكها الشديد.
وتم تمرير حقائبها على جهاز الفحص بأشعة X-RAY فتلاحظ وجود كثافات متماثلة داخل حقائب الراكبة، وبتفتيش حقائب الراكبة تبين وجود 48 كيلو جراما من الشعر الطبيعي داخل حقائبها.
وأوضحت أن مدير عام الجمارك بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي قرر اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي برقم 168 لسنة 2022 وتحريز المضبوطات.
يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

فيديو قد يعجبك: