إعلان

حدث ليلاً| الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة.. وزلزال بقوة 5 درجات يضرب الصين

07:19 ص السبت 19 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

الطقس غدا السبت: طقس معتدل.. و3 ظواهر جوية مسيطرة
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها بشأن حالة الطقس المتوقعة غدا السبت الموافق 19 نوفمبر، على كافة مدن وأنحاء الجمهورية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

السكة الحديد تعدل مواعيد قطارات على خط القاهرة/ أسوان.. أعرف تفاصيل الخطة الجديدة
قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تعديل مواعيد وتركيب بعض القطارات على خط القاهرة/ أسوان، وذلك في ظل التحديث المستمر في قطاعات الهيئة وبخاصة قطاع الوحدات المتحركة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

رئيس الطائفة الإنجيلية: المبادرات الرئاسية تعكس قدرة الدولة على حماية الأمن الغذائي
قال الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية إن الهيئة الإنجيلية تساهم في خدمة أكثر من 4 ملايين مواطن، مؤكدا الاعتزاز بالمشاركة في جميع المبادرات الرئاسية، والتي تعكس قدرة الدولة المصرية والمجتمع المدني على حماية الأمن الغذائي المصري.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الأرصاد محذرة المواطنين: رياح مثيرة للرمال والأتربة بهذه المناطق.. غدا
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدا، طقس خريفي مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.. بينما يسود طقسا مائل للبرودة ليلا على أغلب أنحاء الجمهورية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الصين تسجل 2055 إصابة جديدة محلية العدوى بكوفيد-19
أعلنت لجنة الصحة الوطنية في الصين اليوم السبت أن البر الرئيسي الصيني سجل يوم الجمعة 2055 إصابة جديدة مؤكدة محلية بفيروس كورونا (كوفيد-19).
للتفاصيل.. اضغط هنا

زلزال بقوة 5 درجات يضرب إقليم يونان جنوب غرب الصين
ضرب زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر منطقة "هونغهي" في مقاطعة "هونغهي هاني ويي" ذاتية الحكم في إقليم يونان جنوب غرب الصين الساعة 0127 صباح اليوم السبت (بتوقيت بكين)، وفقا لمركز شبكات الزلازل الصينية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

كيم: كوريا الشمالية سترد بالأسلحة النووية على أي تهديدات
قال زعيم كوريا الشمالية كيم جونج اون إن بيونجيانج سترد على أي تهديدات من الولايات المتحدة وغيرها من "القوى المعادية" بالأسلحة النووية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

أمريكا و3 دول كبرى ترحب بإدانة وكالة الطاقة الذرية لعدم تعاون إيران

رحبت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا باعتماد مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية قرار يدين تعاون إيران "غير الكافي" بشأن القضايا الجادة والمعلقة المتعلقة بالتزامات طهران القانونية بموجب معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان