إعلان

3 أيام ممطرة تبدأ غدا.. تفاصيل طقس الأيام القادمة

04:32 م الأحد 30 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال 6 أيام قادمة من غد الاثنين 31 أكتوبر 2022 وحتى السبت 5 نوفمبر 2022.

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان، اليوم الأحد: يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، وطقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

وأشارت الهيئة إلى وجود أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% تقريبا على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري قد تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشرقية على فترات متقطعة، وذلك غدا الاثنين.

كما يوجد غدا شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، إلى جانب نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

وبالنسبة لحالة الطقس يوم الثلاثاء المقبل، توجد أمطار خفيفة بنسبة 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وأمطار خفيفة بنسبة 40% أيضا على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة.

وتوجد كذلك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وحول طقس الأربعاء 2 نوفمبر، توجد أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، إلى جانب نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

فيما يوجد نشاط للرياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، يوم الخميس المقبل، وتكون الرياح يومي الجمعة والسبت على مناطق من جنوب سيناء.​

فيديو قد يعجبك: