مؤسف ومرفوض.. برلماني ينتقد بيان أسامة هيكل بشأن تصريحات تامر أمين

04:25 م الأحد 21 فبراير 2021
مؤسف ومرفوض.. برلماني ينتقد بيان أسامة هيكل بشأن تصريحات تامر أمين

تامر أمين

كتب- نشأت علي:

وصف النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، البيان الذي أصدرته وزارة الدولة للإعلام حول الإساءة البالغة التي وجهها الإعلامي تامر أمين، إلى أبناء وشباب وأطفال وسيدات الصعيد، بالمؤسف .

وقال زين الدين، في بيان له أصدره اليوم الأحد، إن وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، الذي كان يجب عليه أن يتدخل ويتضامن مع جماهير صعيد مصر، وجدناه يصدر بيانًا أدى إلى زيادة حالة الاحتقان لدى جماهير الصعيد؛ خصوصًا أن الوزارة طالبت في بيانها المصريين بالتوقف عن التصعيد، ومطالبتها أبناء الصعيد بالهدوء وتجاوز الأمر .

وطالب النائب وزير الدولة للإعلام بأن يتفرغ للرد على تقرير لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب الذي تضمن العديد من المخالفات المالية والإدارية التي ارتكبها أسامة هيكل؛ خصوصًا الأموال التي تحصَّل عليها من خلال جمعه بين منصبَي وزير الدولة للإعلام ورئاسته مدينة الإنتاج الإعلامي، بالمخالفة للدستور الذي أقسم على احترامه، إضافة إلى جمعه بين منصبَي رئيس لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب السابق ورئاسته أيضًا مدينة الإنتاج الإعلامي .

وأكد زين الدين أن هيكل تهرب من مطالبة الأغلبية الساحقة من أعضاء مجلس النواب برد هذه المبالغ.

وأعلن النائب رفضه بشكل قاطع بيان وزارة الدولة للإعلام، معلنًا تضامنه التام مع جميع زميلاته وزملائه أعضاء البرلمان، في اتخاذ جميع الإجراءات القضائية والقانونية ضد تامر أمين؛ حتى يكون عبرة لغيره ممن يحاولون الإساءة إلى جماهير الصعيد، وكل الشعب المصري.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 232905

    عدد المصابين

  • 174217

    عدد المتعافين

  • 13655

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 153452498

    عدد المصابين

  • 130725426

    عدد المتعافين

  • 3215243

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي