إعلان

"المسعود": احتفال الصين بعيد الربيع بمصر يساعد على تنشيط السياحة

09:10 م الخميس 15 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

أعرب النائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، عن سعادته بالمشاركة في حفل فعاليات المركز الثقافي الصيني بعيد الربيع الصيني، وإضاءة برج القاهرة باللون الأحمر، متمنيًا أن يكون سببًا من أسباب عودة السياحة.

واستضافت القاهرة، فعاليات المركز الثقافي الصيني عيد الربيع الصيني، من خلال إضاءة برج القاهرة باللون الأحمر بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، وقيادات هيئة تنشيط السياحة، ومسئولي الجانب الصيني، وتم عرض عدد من الفنون الصينية التقليدية احتفالا بعيد الربيع الصيني.

وقال المسعود على هامش الحفل، إن خروج عيد الربيع الصيني بالشكل اللائق يؤكد أن مصر بلد السلام والأمان والسياحة والفكر والثقافة، ويوجه رسالة للعالم كله بـ"أهلًا وسهلًا بكم في مصر بلد السلام"، موضحا أن الاحتفال يأتي في إطار الترويج للسيياحة المصرية.

وأكد على ضرورة تضافر الجهود بين الجميع لعودة حركة السياحة والصورة التي تستحقها مصر، موجها الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لما يقدمة من جهود ملموسة لعودة حركة السياحة.

وأوضح أن احتفال الصين بالعيد الربيع يعد رسالة تأكيد على قوة العلاقات بين الصين ومصر، وهو ما أكده السفير الصيني بالقاهرة الذي أعرب عن سعادته بإقامة الاحتفال بعيد الربيع الصيني في برج القاهرة وسط مشاركة أهالى القاهرة من مختلف الجنسيات.

 

فيديو قد يعجبك: