إعلان

تطبيق "My NTRA" يتخطى 3 ملايين عملية تحميل منذ إطلاقه

05:18 م السبت 01 أكتوبر 2022

تطبيق My NTRA

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

وصل عدد مرات تحميل التطبيق التفاعلي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات "My NTRA" على متجري "App Store" و"Google Play" إلى 3.1 مليون عملية تحميل منذ إطلاقه في نهاية العام الماضي، وفقا لتقرير حديث من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وبحسب تقرير الجهاز، فإن خدمة "أرقامي" التي يتيحها التطبيق تم استخدامها أكثر من 11.3 مليون مرة بمتوسط يومي 37.5 ألف عملية ومتوسط شهري 1.2 مليون عملية.

وخدمة أرقامي من "MY NTRA" هي خدمة يمكن للمستخدمين من خلالها التعرف على أرقام الخطوط المسجلة بأسمائهم لدى شركات المحمول الأربعة العاملة بالسوق.

وبلغ عدد مرات استخدام خدمة المحافظ الإلكترونية عبر التطبيق إلى 1.5 مليون عملية استعلام، أو إلغاء للخدمة بمتوسط يومي 8.5 ألف عملية ومتوسط شهري 250 ألف عملية.

فيما وصل معدل استخدام خدمة الشكاوى عبر التطبيق إلى 44.5 ألف شكوى، ورد تنظيم الاتصالات 16.3 مليون جنيه لمستخدمي خدمات الاتصالات بعد ثبوت أحقية شكواهم، وذلك عن الشكاوي التي تلقاها الجهاز من خلال طرق التواصل المختلفة (مركز الاتصال 155 - أرقام الواتساب - تطبيق My NTRA - منصة تلقي الشكاوى على الإنترنت - الإيميل).

وتعد أهم شكاوى رد المبالغ المالية هي الشكاوى الخاصة بالفواتير وإشراك المستخدمين بالخدمات الترفيهية دون علمهم، والشكاوى الخاصة بالمحافظ الإلكترونية.

2-1536x1086

فيديو قد يعجبك: