إعلان

غرفة التجارة الفرنسية و"بيزنس فرانس" توقعان اتفاقية لتسهيل عمل الشركات المصرية

07:19 م الإثنين 07 ديسمبر 2015

بيزنس فرانس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

وقعت غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر برئاسة محمود القيسي، و هيرفيه ما جيدية مع وكالة "بيزنس فرانس" في القاهرة، اتفاقية تهدف إلى تسهيل مساعى الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرية والفرنسية وزيادة كفاءة الجهاز الفرنسي لدعم الشركات في مصر.

وذكرت غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر- في بيان صحفي اليوم الاثنين- انه تم التوقيع على هذه الاتفاقية، في مقر السفارة الفرنسية و في حضور السيد اندريه باران سفير فرنسا في مصر.
كما حضر المراسم فرانك سيكولا، المستشار الإقتصادي لسفارة فرنسا، و حسن بهنام ، مستشار الغرفة التجارية و السيدة عزة عادل، نائب مدير الغرفة ، و السيدة مي سالم، مديرة قسم دعم الشركات في الغرفة.

وأضافت أن هذه الاتفاقية تشكل جزءا من بروتوكول الشراكة الاستراتيجية لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة على الصعيد الدولي، التي وقعت في باريس في 11 مارس 2015.

وسوف يتم تفعيل هذه الاتفاقية لتعزيز التعاون المستمر بين غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في مصر ومكتب بيزنس فرانس فى القاهرة، من خلال إنشاء أساليب التعاون وتحديد أوجه التكامل التشغيلية لتقديم دعم أفضل و خدمات أكثر تنوعا للشركات الفرنسية المعنية بالسوق المصري من جهة، وكذلك الشركات المصرية الراغبة في القيام بأعمال تجارية مع فرنسا من جهة أخرى، مما سوف ينعكس مباشرة على تنشيط أوجه الاستثمار المباشر ، بالإضافة لتعظيم التبادل التجاري بين البلدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان