إعلان

12 ألف جنيه من بنك ناصر لمواطن احترقت شقته بالكامل في بورسعيد

11:22 ص الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قررت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي صرف مبلغ 12 ألف جنيه لمواطن من بورسعيد الذي احترقت شقته بالكامل ويقيم هو وأسرته لدى أحد أقاربه تقديرًا لظروفه الإنسانية.

وأشار البنك عبر بيان لوزارة التضامن اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هذه المساعدات تتضمن صرف خمسة آلاف جنيه دفعة واحدة من فرع بنك ناصر الاجتماعي ببورسعيد، و7 آلاف جنيه من لجان الزكاة ، منوهًا إلى أن الوزيرة وجهت بتقديم مختلف أوجه لرعاية الأسرة منها المساعدات العينية من مواد غذائية وملابس وغيرها من مستلزمات المعيشة الحياتية.

وأوضح محمد شومان نائب رئيس البنك، أن صرف المساعدات للأسرة جاء تقديرًا لظروفها ونظرًا لعدم انطباق قانون الضمان الاجتماعي عليها والخاص بصرف المساعدات في حالات النكبات والكوارث الفردية والعامة فتولى البنك صرف هذه المساعدات.

وأضاف شومان أن بنك ناصر لا يقتصر دوره على العمل الاستثماري والمصرفي فقط بل يمتد دوره إلى العمل الاجتماعي حيث يعد سندًا قويًا لرعاية وتقديم الخدمات للأسر الفقيرة وحالات العجز والكوارث والنكبات.

ولفت إلى بنك ناصر الاجتماعي يمثل الذراع المصرفية لوزارة التضامن الاجتماعي لتقديم الخدمات المصرفية والمالية والاجتماعية للمصريين وبصفة خاصة الشرائح محدودة الدخل والأولى بالرعاية، وتسعى الوزارة في تلبية رغبات وتطلعات عملائه وذلك تفعيلًا لدور ورسالة البنك التي أنشئ من أجلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان